طلب استرداد قيمة التأمين

  • وصف الخدمة

    تتيح هذه الخدمة للمتعاملين، لطلب استرداد قيمة التأمين المدفوع بعد الإنتهاء من الأعمال.

  • الإدارة المعنية

    إدارة صيانة الطرق.

  • المستندات اللازمة
    • نسخة من التصريح الصادر من الهيئة. مع المخطط المعتمد - إن وجد.
    • نسخة من إيصال الدفع.
    • صور للموقع بعد الانتهاء من الأعمال.
    • نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية لمقدم الطلب أو الشخص المسؤول عن الموقع.
    • رخصة تجارية أو سجل تجاري ساري المفعول للشركات - إن وجد.
  • مدة إنجاز الخدمة

    3أيام عمل.

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين، لطلب استرداد قيمة التأمين المدفوع بعد الإنتهاء من الأعمال.

إبدأ الخدمة