نسخة تجريبية

طرق ومواصلات الشارقة تبحث التعاون المشترك مع شؤون البلديات و الزراعة و المجلسين البلديين في الذيد و المدام

طرق ومواصلات الشارقة تبحث التعاون المشترك مع شؤون البلديات و الزراعة و المجلسين البلديين في الذيد و المدام

استقبل سعادة المهندس يوسف صالح السويجي رئيس هيئة الطرق و المواصلات في الشارقة، عضو المجلس التنفيذي للإمارة، سعادة المهندس الدكتور خليفة مصبح الطنيجي، رئيس دائرة شؤون البلديات و الزراعة و الثروة الحيوانية بالتكليف في إمارة الشارقة، و وفدي المجلس البلدي لمدينة الذيد برئاسة الدكتور محمد عبدالله بن هويدن، و منطقة المدام برئاسة سلطان محمد معضد بن هويدن.

تأتي هذه الزيارة في إطار التعاون القائم و التنسيق المتبادل بين الهيئة و كافة المؤسسات الحكومية في الشارقة.

حضر الإجتماع الذي عقد في مقر هيئة الطرق و المواصلات في منطقة العزرة، محمد علي الزعابي، مدير إدارة الشؤون القانونية في الهيئة، و عدداً من أعضاء المجلسين البلديين و ممثلي الهيئة من بعض الإدارات المختلفة.

و في بداية الاجتماع رحب سعادة المهندس يوسف السويجي بالحضور، مؤكداً أن مثل هذه الزيارات تلعب دوراً مهماً في تبادل الرؤى و تنسيق الجهود بما يتناغم مع المصلحة العامة و تحقيقاً للأهداف المشتركة.

و استعرض الحضور سبل تعزيز التعاون المشترك مع المؤسسات المختلفة في الإمارة، إلى جانب مناقشة بعض الموضوعات ذات الصلة، كما شدد الإجتماع على أهميةتذليل كافة الصعوبات و المعوقات التي قد تقف حائلاً أمام تنفيذ المشروعات الخدمية.

و أكد سعادة رئيس الهيئة أن المشاريع التطويرية التي جرى تنفيذها في قطاع الطرق مؤخراًفي العديد من المدن و المناطق التابعة للإمارة قضت تماماً على المعضلات التي كان يواجهها الأهالي و مستخدمي الطرق، موضحاً أن الأجهزة المعنية التابعة للهيئة ترصد عن كثب و بشكل يومي كافة الملاحظات و الشكاوى و الاستفسارات الواردة إليها تمهيداً لإتخاذ ما يلزم حيالها من إجراءات في اطار التنسيق المشترك مع الجهات ذات الصلة.